سكاتش اول منصة احترافية لتوفير وظائف خالية في مصر

سكاتش اول منصة احترافية لتوفير وظائف خالية في مصر

سكاتشrnهي منصة إحترافية تهدف إلى مساعدة الباحثين عن شغل في العثور على  فرص عمل أو التدريب العملي المناسب.

rnrn

 كما تمكن سكاتش أصحاب الشركات من التوصلrnإلى المرشحين  ذوي المؤهلات المناسبة  لاحتياجاتهم بسهولة و نجاعة.

rnrn

اذrnإن سوق التشغيل في طلب متجدد لعمال ذوي المهارات التقنية أو مؤهلات التعليم الإبتدائيrnوالمتوسط. ويمثل العمال اليدويون والفنيون 67٪ من إجمالي القوى العاملة الناشطة فيrnالمنطقة

rnrn

 ولكن  للاسفrnيصعب على الباحثين عن شغل من هذه الفئة التواصل مع أصحاب الشركات ولا يتسنى لهمrnالعثور على فرص العمل الشاغرة في مصربسهولة. كما إن معدل البطالة لهذه الفئة منrnالعمال هو الأعلى بين السكان في سن العمل.

rnrn

 لذلك قمنا بانشاء سكاتش ،اذ قررنا المساعدة فيrnتخفيف مشكلة البطالة في المجتمع المصري من خلال تطبيق موبايل سهل الاستعمال يلم العاملينrnو الباحثين عن شغل الذين لايستعملون المنصات التقليدية.

rnrn

سكاتشrnهو اولا شبكة من  العمال و الباحثين عن عملrnيتفاعلون عبر التطبيق و قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بسكاتش. فمن خلال سكاتش يتمكنrnالعنال من اتقان لغة "أصحاب العمل"  فيمكنهم تعلم  مهارات و العثور على نصائح عملية سهلة التطبيق تمكنهمrnمن ان يصبحوا أكثر إحترافًا ، وفهم توقعات مديري الشركات. كما يساعد سكاتش مستخدميهrnفي الإستعداد لمقابلات العمل، و التخطيط لحياتهم المهنية.

rnrn

يتسنىrnلمستخدمي منصة سكاتش البحث علىrnفرص عمل في اماكن قريبة منهم يختارونها والتقدم دون تحميل سيرة ذاتية. فالتطبيق يدل مستعمليه لإنشاء ملف شخصي إحترافي يسلط الضوءrnعلى مهاراتهم الخاصة ، ويستعملونه للتقديم على كل الوظائف المتاحة التي يختارونها.

rnrn

يتمكنrnالباحثون من تصفح الفرص المهنية المتاحة و اختيار الوظائف الخالية المناسبة لخبرتهم وrnمهاراتهم .كما يتسنى لهم تقديم طلباتهم ببساطة ، والتواصل مع أصحاب العمل و حتى تحديدrnمواعيد مقابلات العمل ، كل ذلك دون ترك هواتفهم المحمولة

rnrn

تطبيق سكاتش ليس شركة توظيف. فهوrnيدعو اصحاب الشركات لنشر الوظائف الخالية بنفسهم. ليتمكن الباحثون عن شغل منrnالتقديم على الوظائف فتتلقى الشركة الطلب و تتصل بالمتقدمين من غير وسيط.

rnrn

 

rnrn

سكاتشrnمتاح حاليًا في مصرفي محل جوجل بلاي  وتتوسعrnشبكة استعماله بسرعة لتلبية الطلب المتزايد على الوظائف في مصر.

rnrn

اذrnتعتمد العديد من الشركات على سكاتش لتلبية إحتياجات التوظيف لديها في مصر و من ضمنهاrnشركات دولية كبيرة و مؤسسات صغيرة. علاوة على ذلك ، يسعى سكاتش للتعاون مع منظماتrnمحلية و هيئات دولية في ميدان التوظيف، بهدفهم المشترك لتوفير فرص شغل أفضلrnللباحثين عن عمل.

rnrn

اصبحrnسكاتش اليوم وجهة جديدة لإكتشاف فرص العمل. يسعى فريقنا إلى أن يكون سكاتش مقصد العمال و الباحثين عن وظيفة للتواصل مع جهات مهنية وتعزيز العلاقة معها ولتعلّمrnمهارات بهدف العثورعلى فرص عمل في مصر دون أي رسوم أوrnوسيط.

Send Us A Message

Contact Details