تشغيل المكيف في الشتاء | مكة كول

تشغيل المكيف في الشتاء | مكة كول

نصائح هامه عن تشغيل المكيف فى الشتاء

مكث الشتاء الفائت معنا 6 أشهر تقريبا، ويبدو أن الشتاء هذا العام سيكون قاسيا، هناك كلام عن مرحلة تبريد عالمية دخلها العالم من سنة أو سنتين، وهذا أمر سيتحمس له الكثير من محبي الشتاء، لكن بالنسبة لكثير من الناس سيواجهون مشاكل شتوية معتادة مثل ضبط حرارة المنزل، أو مشاكل الأمطار المعتادة، أو الحفاظ على بعض أجهزتهم المنزلية، أو غيرها من المشاكل التي تؤثر على سير حياتهم اليومية بشكل طبيعي.

بالطبع يأتي على بالنا الكثير من الحلول لمقاومة البرد، منها الدفايات الكهربية، والتكييفات الساخنة، والملابس الثقيلة، والكثير من البطانيات. لكننا في هذا المقال سنتحدث قليلا عن تشغيل المكيف في الشتاء، بما أنه الحل الذي يحير الكثير من الناس، فمنهم من يخاف أن يستخدمه في الشتاء، فيصيبهم بنزلات البرد، أو يتركونه دون تشغيل طوال الشتاء، فيصيبه عطل أو عطب.

أصعب وقت يمر على المرء منا، أن يخرج من تحت الغطاء، أو الأغطية، ليواجه البرودة المحبوسة في غرفة النوم! هذا الأمر بالطبع يؤخرنا عن العمل، وعن مدارس الأولاد، وغيرها من المواعيد المهمة.

 

الدفايات الكهربائية قد تساعد في حل تلك المشكلة، لكن التدفئة طوال الليل سيرفع درجة حرارة الغرفة إلى درجة عالية، ستساعدك على النهوض من السرير بسهولة، لكن ستكون المسكلة في الخروج من الغرفة!

 

وبالطبع قد تصيبك نزلة برد إن خرجت مباشرة إلى الشارع والبرودة القارصة.

 

التكييفات عندها حل أفضل، فقط عليك أن تضبط المكيف على مؤقت النوم، الذي سيعمل على تشغيل المكيف على درجة الحرارة المناسبة، قبل أن تستيقظ بساعة أو 45 دقيقة، مما يهيء جو مناسب كي تنهض من الفراش دون كسل، وتخرج من المنزل من دون أن تصاب بنزلة برد.

 

Send Us A Message

Contact Details